8/20/2019

رحلتنا إلى جزر هاواي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحلتنا إلى جزر هاواي وبالتحديد إلى العاصمه هونولولو .. وتقع جزر هاواي في المحيط الهادئ وهي الولاية ٥١ للولاية المتحدة الأمريكية .. 
هاواي تعتبر واحدة من أهم الوجهات في العالم لقضاء شهر العسل ورحلات الاسترخاء والتمتع بالأجواء والشواطئ الرائعة .. 
هونولولو هي العاصمة وهي أكبر مدينة في جزر هاواي الجميلة .. وهاواي تعتبر جزر استوائية ، أجوائها جميلة طوال العام .. 
الرحلة تستغرق بالطائرة ٦ ساعات من لوس أنجلوس ، عند الوصول إلى المطار تم حجز باص عن طريق الانترنت لتوصيلنا إلى الفندق بمبلغ ٢٠$ للشخصين تقريباً، المواصلات العامة في هونولولو تعتبر ممتازه وبأسعار جيده .. 
الوصول إلى الفندق ويقع على الشاطئ الرئيسي في العاصمه Waikiki beach وهو يقع في أفضل منطقة في هونولولو ويوجد مطاعم متنوعه على الشاطئ  و أسواق كثيرة .. 

أهم الأنشطة في هونولولو رحلة بالباص حول الجزيره كامله تقريباً، المرور بأفضل الشواطئ في الجزيرة وزيارة بعض المزارع وزيارة بعض المناطق السكنية ورؤية الحياة في أنحاء الجزيرة ، وزيارة أهم مزرعة للأناناس في الجزيرة، حيث أن هاواي تشتهر بزراعة الأناناس والموز وقصب السكر والقهوة وبعض أنواع المكسرات، وتكلفة الرحلة ٣٠$ تقريباً للشخص الواحد وتوجد شركات عدة تقوم بهذه الرحلة .. 
 الانشطة البحرية وهي كثيرة ومن أهم الانشطة البحرية الذهاب إلى Hanauma bay nature preserve وهي محمية للحياة البحرية على الشاطئ ويمكنك عمل السنوركنق على الشاطئ لرؤية الحياة البحرية الجميلة ، ولا بد من رحلة للغوص في جزر هاواي وأيضاً تجربة رياضة ركوب الأمواج ويوجد شواطئ مخصصه لركوب الأمواج ويقام فيها الكثير من المسابقات العالمية لركوب الأمواج .. أيضا من الأنشطة في الجزيرة الذهاب للتجول في الغابات المطرية و أيضا الذهاب إلى Diamond head state monument وهو مطل رائع يمكنك رؤية الجزيرة كاملة من الأعلى ورؤية الشواطئ الجميلة ، ويمكن الذهاب في رحلة بالهلكوبتر لرؤية بعض البراكين النشطة ..  

الجزيرة جداً رائعة وهي من أفضل و أجمل المناطق التي قمت بزيارتها، وهي منطقة رائعه للاسترخاء والتمتع بالشواطئ الجميلة لمدة لا تزيد عن أسبوع .. ويمكن التنقل وزيارة بعض الجزر المختلفة التابعة للولاية .. 


التكلفة تكون مرتفعة قليلا وخاصه في الأعياد والمناسبات الرسمية، وأيضا بسبب بعد الجزيرة .. 

لكم بعض من الصور 















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق